الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بالأحمر الناري.. نسرين طافش تخطف الأنظار بإطلالة عصرية

نسرين طافش
نسرين طافش

حرصت الفنانة نسرين طافش على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير.


اقرأ أيضا:


خطفت نسرين طافش الأنظار فى الصور بإطلالة عصرية، حيث ارتدت جمبسوت طويل وذا أكمام متوسطة الطول باللون الأحمر الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات، واتسم التصميم بأنه مكشوف من الظهر، ونسقت معه حزاما عريضا حول منطقة الخصر باللون الأسود مما كشف قوامها الرشيق.


وانتعلت نسرين طافش حذاءً أنيقا ذا كعب عالٍ باللون الأسود، فيما ارتدت حقيبة يد صغيرة الحجم بنفس اللون، ولم تتكلف فى ارتداء الإكسسوارات ولكنها اكتفت بأقراط كبيرة الحجم.


ومن الناحية الجمالية، اعتمدت نسرين طافش على خصلات شعرها المموج المنسدلة على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الترابية المتناسقة مع لون بشرتها.

View this post on Instagram

لا يعنيني ما تظنه بي أو تتخيله عني او تتوقعه مني 😊 خلقت حرة أفعل ما يحلو لي و أراه مناسب بكل حب شغف لطف و وعي .. فلم اخلق كي أكون عند توقعات أحد ♥️ رأيك فيني لا بعبر عني بل يعبر عنك انت 💫 مدى تقبلك للآخر مهما كان مختلفا عنك بالفكر بالشكل بالدين بالمعتقد بالميول بأسلوب الحياة هو دليل على اتزان نفسي و رقي فكري و سمو روحي .. و العكس صحيح 👍🏻 صباح الجمال و الحب 🌹 #تقبل #سمو #رقي #وعي #حب #سلام 📸 : @ali.alkurdi.photography 💇🏻‍♀️ : @danihairstylist1 Thank u @atlantisdubai

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on